تتخذ هذه الدراسة لنفسها؛إثباتًا لفرضيتها،منهج قراءة النص الموازي لرواية هويدا صالح"ممرات للفقد بوصفها نموذجًا دالًّا على السرد النسوي الجديد المشار إليه.يتوقّف أمامها البحث کاشفا عن تجليّات هذه النزعة في الحکي والخطاب من خلال مقاربة النص الموازي، وما يطرحه من تأويلات تشتبک مع المبنى الحکائي، وتفض مغاليقه؛فالأمر
. (2016). سوداوية الحکي الأنثوي وخطاب الرّواية الجديدة (ممرات للفقد: قراءة في النص الموازي) د.محمد سيد علي عبدالعال. سرديات, 6(19), 33-134. doi: 10.21608/sardiat.2016.87696
MLA
. "سوداوية الحکي الأنثوي وخطاب الرّواية الجديدة (ممرات للفقد: قراءة في النص الموازي) د.محمد سيد علي عبدالعال". سرديات, 6, 19, 2016, 33-134. doi: 10.21608/sardiat.2016.87696
HARVARD
. (2016). 'سوداوية الحکي الأنثوي وخطاب الرّواية الجديدة (ممرات للفقد: قراءة في النص الموازي) د.محمد سيد علي عبدالعال', سرديات, 6(19), pp. 33-134. doi: 10.21608/sardiat.2016.87696
VANCOUVER
. سوداوية الحکي الأنثوي وخطاب الرّواية الجديدة (ممرات للفقد: قراءة في النص الموازي) د.محمد سيد علي عبدالعال. سرديات, 2016; 6(19): 33-134. doi: 10.21608/sardiat.2016.87696